االدار البيضاء
، 3 أكتوبر 2013

أعلنت شركة Access Prepaid Worldwide "آكسس بري بَيْد وورلد وايد (آي بي دبليو)"، التابعة لشركة ماستركارد، عن تعيين رجيف كومار مديراً إقليمياً ومديراً عاماً لها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وبصفته الجديدة، سيكون رجيف مسؤولاً عن الإشراف على الاستراتيجيات التوسعية لشركة "آي بي دبليو" والعمليات التجارية الحالية لها في المنطقة، مع العمل في الوقت نفسه على تعزيز مكانتها سعياً لتحقيق نمو مستقبلي.

قبل شغْله هذا المنصب، عمل رجيف مدير أول لتطوير أعمال الدفع المسبق بماستركارد، إذ كان له دور جوهري في نجاح عمل الشركة في برامج الدفع المسبق وترسيخ مكانتها الرائدة في المنطقة، وخلال مسيرته المهنية، أشرف رجيف على ما يزيد عن 90 برنامج دفع مسبق، وهي برامج غطت جداول الرواتب، والهدايا، وبطاقات الاستخدام للأغراض العامة والقابلة للتعبئة، وبطاقات أفينيتي Affinity، والبطاقات الائتمانية المخصصة للشراء من متاجر محدّدة، وعدد من برامج السفر بعملات متعددة، إذ أسهم في الوصول إلى نسب نمو ثلاثية الأرقام في حجم مبيعات البطاقات وعائداتها. وقد التحق رجيف بماستركارد سنة 2005، حيث شغل عدة مناصب عليا، بما فيها منصب نائب الرئيس ومدير قُطري للبحرين ومدير علاقات الأعضاء في عُمان والكويت والبحرين.

وتدير شركة "أكسس بريبيد وورلد وايد" برامج بطاقات مسبقة الدفع لصالح الآلاف من المؤسسات حول العالم. ومع توافرها على أكثر من 17 سنة من الخبرة العالمية، تمنح الشركة لمجموعة متنوعة من الشركاء برامج بطاقات مخصصة للمستهلكين، وسفر الأعمال، والرواتب والأجور، وبطاقات مسبقة الدفع للعملة الأجنبية.